الأحد، 26 أكتوبر 2014

أنت تستحق :)

في اللحظة التي تشعر فيها بالتعب من الحياة .. في اللحظة التي تتقلك كل المسؤوليات الملقاة على عاتقك .. توقف لبرهة وفكر ان تستمتع بكل شيء تقوم به ..
استمتع بالشمس التي تشرق كل صباح لتوقظك .. استيقظ وكانك اول مرة واخر مرة ستستيقظ فيها .. ابتسم كتييرا واضحك مع  احبابك كتييرا .. انسى مسؤولياتك انسى همومك .. فكر بما ترغب بتحقيقه في هاته اللحظة .. نفد شيئا ترغب فيه وفي كل مرة تؤجله لضغوط العمل او الدراسة او المادة ..
ارقص .. غني باعلى صوتك .. اخرج الطفل الذي بداخلك .. اجري ان كان الجري يسعدك .. لا تنصت للانتقادات .. لا تهتم باراء الاخرين .. عش يومك كما تريد كما ان لا احد سواك في هذا الوجود .. كما ان لا احد يراك ..

لا تباااالي ليوم واحد لا تبالي بالوطن .. بالسياسة .. بالحب .. بالاسرة .. ليوم واحد اهتم بنفسك فحسب .. اسعد نفسك فحسب .. انت تستحق ذلك لان في كل يوم تحمل هم هذا الوطن .. في كل يوم تحاول ان تنشر السعادة لمن حولك .. في كل يوم تراعي مشاعر اسرتك .. في كل يوم تأخد منك لتعطي لحبيبك .. في كل يوم تحاول على قدر استطاعتك ان تغير العالم للافضل ..
من اجل كل هذا انت تستحق ولو ليوم واحد في الشهر ان لا تهتم بشيء غير نفسك .. تستحق ان تكون سعيدا .. تستحق ان تشتري ما تحب .. ان تذهب حيت تشاء .. ان ترافق نفسك .. ان تهديها شوكلاطة .. وان ترقص .. وتغني .. او تأكل أيس كريم كطفل صغير .. وان تتأرجح في ارجوحة .. وان تقف على شرفة اعلى بناية وترقب غروب الشمس وتنصت لفيروز .. وتصلي للذي وهبك هاته السعادة كلها .. وتعود لتنام بعمق .. لتوقظك شمس الغد وهي تتساءل '' من هذا الذي يشرق فرحا اليوم اكثر مني ؟ '' .

0 commentaires:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More