الثلاثاء، 1 يناير 2013

مرحبا 2013



هي سنة 2012، طالما عشناها فنحمد الله على ذلك، ونستغفره على كمية الذنوب التي اقترفناها، طبعا نحن لا نحتفل بذلك، لكن رغما عنا هي فترة زمنية تستحق ان نقف برهة فيها، نسأل انفسنا عن ما وصلنا اليه،وما تعلمناه فيها، ونخطط لسنة اخرى، فتقويمنا ميلادي لذا حتم علينا ذلك.



من هذا المنبر اشكر هاته السنة فقد كانت رغم كل مافيها من احزان مليئة بالافراح والفوائد، سنة توجتها بالعمل الجمعوي، هذا الاخير الذي ادعو كل 
من لم يجرب طعمه بعد ان يفعل، فهو نصف الحياة ان لم اقل كلها، اشكر الله ايضا انه منحني فرصة التعرف على اشخاص يحملون هم هاته الامة وهذا الجيل ويسعون بكل قوتهم الى النهضة، ذاك الحلم الذي ننشده جميعا، ان تعيش ضمن هؤلاء الاشخاص وان تكون منهم هو بالنسبة لي ان تعيش الحياة كما يجب ان تعاش.
ان تحتفل بسنة ك 2012، ان ترقص فيها وتشرب وتضحك بملئ فاهك وسط جموع لا تعرف اين تسير، هو تحقير لها لا اكثر، فسنة ك2012 تستحق منك فحسب جلسة مع النفس، تحصد فيه كل ماجنيته وتوجه نفسك لما هو ات، تتذكر نعم الله عليك، وتوطد من جديد علاقاتك باهلك وباحبتك، وتستنشق الامل وتمضي بقوة لتتبت ان سنة 2013 هي الاجمل والافضل وهي تتمة البداية لتحقيق ما نحلم به.
وفي اخر يوم في هذا العام، احب ان اذكر الجميع، اننا الجيل الذي سيغير هذا العالم، الجيل الذي ينتظره الجميع ولن يمر من هذا العالم الا وقد مهد للاجيال الاخرى الطريق للحضارة، اني اؤمن بذلك واتق بذلك وساكون من 1 في المئة من الذين يقودون النهضة باذن الله اينما كنت واينما ارتحلت.
نحن ذاك الجيل الذي لا يستلم، فمرحبا ب2013 بكل ما فيك من خيرات فنحن احق بها، وبكل ما فيك من عوائق وصعوبات فنحن أهل لتجاوزها.
ان تبدأ سنة 2013 وكل اهلك بجوارك، هو لامر رائع، وما زلت احمد الله على نعمة كهاته، داعية بالمغفرة لوالدي ولجدي، اسكنهما فسيح جناته

وانتهت 2012، وانتهى عمرا واقترب الاجل اكثر.

0 commentaires:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More